الخميس، 29 أغسطس 2013

جمعية الأصالة والبيان بحاسي بحبح

جمعية الأصالة والبيان بحاسي بحبح ... مولود جمعوي يتطلع للأفضل
image
شعار جمعية الأصالة والبيان

تم مؤخرا اعتماد مولود جمعوي جديد، يضاف إلى الأسرة الجمعوية بمدينة حاسي بحبح، حيث أطلق عليه اسم  "جمعية الأصالة والبيان" والتي وضع لها القائمون عليها شعار "أصالة نحييها وبيان نتبعه".
وتهدف هذه الجمعية، ذات النشاط الاجتماعي التربوي والترفيهي في نفس الوقت، إلى فتح أقسام لتحفيظ القرآن الكريم عبر مختلف أحياء مدينة حاسي بحبح والمساهمة في محو الأمية من خلال خلق التواصل مع المؤسسات الفاعلة في هذا المجال. وكذا التوعية والتحسيس في الوسط الشباني بالإضافة إلى تقديم مساعدات في مختلف المجالات للعائلات المعوّزة كما هو الشأن بالنسبة لتنظيم حملات ختان للأطفال الفقراء والمحتاجين.

تضم الجمعية المذكورة، التي شرعت مؤخرا في فتح قسم لتحفيظ القرآن الكريم، مجموعة من الشباب والإطارات النشطة بمدينة حاسي بحبح من موظفين وأساتذة وممرضين وطلبة جامعيين وضعوا نصب أعينهم خدمة المحتاجين والمعوزين والسعي لانتشال جموع أبناء المدينة من الضياع وتوجيههم للمدارس القرآنية والأنشطة الرياضية والفكرية بما يخدم المجتمع ككل.  
وتدعو الجمعية من خلال رئيسها "كل الخيرين إلى مساعدتها كل حسب قدرته ولو بالكلمة الطيبة للوصول إلى تحقيق أهدافها التي تم تسطيرها خدمة للصالح العام من أجل تفعيل العمل الجمعوي الهادف والبناء بعيدا عن الاستغلالية و الطابع المناسباتي". 
عنوان الجمعية: حي القندوز حاسي بحبح ولاية الجلفة


عدد القراءات : 19 | عدد قراءات اليوم : 19

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق