فلاحو منطقة الصدارة بعين معبد يطالبون بإلتفاتة جادة لحل مشاكلهم ودفع عجلة التنمية بها
ناشد مجموعة من فلاحي منطقة الصدارة التابعة لبلدية عين معبد والي ولاية الجلفة للنظر إلى جملة من الانشغالات التي باتت تقف حجرة عثرة في وجه ساكنة المنطقة من أجل الدفع بعجلة التنمية بها...
ومن بين هاته المشاكل التي لا تزال منطقة الصدارة تعاني منها غياب الماء الشروب بالمنطقة حيث طالبوا في هذا الصدد بضرورة إنجاز وحفر بئر جماعي لتزويد السكان بالماء الشروب بالإضافة إلى إطلاق مشروع توصيل الكهرباء المبرمج بالمنطقة منذ 2011 والذي لا يزال يرواح مكانه ولم ير النور إلى حد الآن رغم طرقهم لمختلف أبواب السلطات المعنية بالأمر، لكن الوضع بقي على حاله ولم يتم تجسيد هذا المشروع الهام والذي من شأنه أن يزيل عنهم الكثير من المعوقات ويساهم في استقرار أهالي المنطقة وبعث روح التنمية بها.
ليبقى في الأخير أهالي منطقة الصدارة ينتظرون على أمل تحقيق هاته المطالب التي يرون أنها مشروعة ولا تتطلب الشيء الكثير في ظل البحبوحة المالية إذا ما توفرت الإرادة الحقيقية لدى صناع القرار المحلي بولاية الجلفة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق