الجمعة، 24 ديسمبر 2021

تنصيب "جقدالي عامر" رئيسا للمجلس البلدي لبلدية حاسي العش وسط حضور شعبي كبير

image

 باشراف رئيس دائرة حاسي بحبح

تنصيب "جقدالي عامر" رئيسا للمجلس البلدي لبلدية حاسي العش وسط حضور شعبي كبير

تم صبيحة اليوم بقاعة الاجتماعات ببلدية حاسي العش مراسيم تنصيب رئيس المجلس الشعبي البلدي "جقدالي عامر" خلفا للمير السابق "عماري حسين"، حيث تم خلال هاته المراسيم عملية استلام وتسليم المهام باشراف رئيس دائرة حاسي بحبح، وبحضور شعبي كبير إلى جانب السلطات المحلية ومنتخبين محليين.

وأكد بالمناسبة رئيس الدائرة على ضرورة الالتفاف حول المنتخبين المحليين الجدد ومرافقتهم من أجل خدمة المصلحة العامة التي تبقى هدف الجميع، مؤكدا على أن أبوابه تبقى مفتوحة للمساعدة والمرافقة.

أما رئيس المجلس الشعبي الجديد "عامر جقدالي" فقد شكر زميله المير السابق على ماقدمه مؤكدا أنه جاء من أجل خدمة ساكنة حاسي العش الذين يبقى لهم الفضل في وصوله إلى مكانه اليوم، لمواصلة وبعث مسيرة التنمية واستكمال النقائص التي تعاني منها البلدية، مضيفا إلى أنه سيظل وفيا لهم، وأنه رفقة منتخبيه سيضعون أنفسهم في خدمتهم وخدمة كافة مناطق ونواحي البلدية، داعيا مشايخ وكبار عرش أولاد عبد القادر إلى الوقوف إلى جنبه من أجل العمل للصالح العام، وأن أبوابه ستظل مفتوحة أمام كافة مواطني البلدية.

هذا، واستقبل حشد كبير من أبناء مدينة حاسي العش المير الجديد عقب خروجه إليهم بالتهاني والتبريكات وأصروا على القيام بجولة وسط المدينة مشيا على الأقدام في صورة معبرة.  


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق